Odpowiedzi

Najlepsza Odpowiedź!
2009-12-04T10:53:29+01:00
  • Użytkownik Zadane
2009-12-04T11:05:16+01:00
بصفة عامة ، العادي. رجل منهم والشرب والنوم ، وتنشئة الأطفال. المخازن التي تتبعونها في التسوق ، ويحصل على بنزين محطة بنزين (وليس مباشرة من خطوط الأنابيب). الجمال هي ولدت من قبل البدو في الصحراء. ليس كل السعوديين في الوطن الهجن. هذه هي سيارة -- وليس السعودية للنقل العام -- أي الحافلات والترام والمترو. هي 'الدولة' صغيرة وعربات النقل ، التي تتحرك الرجال فقط -- في المقام الأول الفقراء الأجانب (لا يتوقف). وعلى سيارات الأجرة ، والرسوم التي يجب التفاوض بشأنها قبل احتلال الموقع. هناك واحد خط سكة حديد الرياض -- الدمام -- الرياض ، والمدربين التي تبحر بين المدن الكبرى وشركات الطيران المحلية. يعيشون في منازل أو في شقق مستأجرة (الشقق على الممتلكات هو جديد في السعودية). الحر هو الوقت الذي يقضيه مع العائلة أو الأصدقاء. التسوق هناك الكثير مما يجب القيام به -- هو شكل من أشكال الترفيه. شعبية هي رحلة إلى الحديقة ، ونزهات مع القهوة العربية والوجبات الخفيفة. الرجال في كثير من الأحيان الجلوس في قهوة محلات (المقاهي) ، وعادة ما تجتمع النساء في المنازل. كما أنها سليمة وليس كثيرا (في نهاية اليوم ، وأكثر "جدارة") ، والغذاء هو لذيذ ، إذا كنت ترغب في المطبخ العربي. في السعودية هناك جزء من الجنسين ، مما يعني أن : المصارف هي في غرف منفصلة للنساء ، حيث دعم النساء العاملات في حديقة الحيوانات هي أيام منفصلة للرجال والنساء ، في مدينة المعارض السادة والسيدات اللعب في أيام مختلفة من الأسبوع المكاتب والشركات ، وإذا كانوا يعملون ، النساء والرجال والنساء العمل في غرف منفصلة دون اتصال مع الرجال. هناك شركات التي توظف النساء فقط ، وتدار من قبل النساء. مخازن بيع الرجال فقط (والمفارقة 'التوزيع بين الجنسين) ، ورشة عمل ومعظمهم من النساء. الفصل بين الجنسين لا ينطبق على العيادات والمستشفيات -- الرجال والنساء يعملون جنبا الى جنب. الأطفال يذهبون إلى المدرسة ، تلقوا تعليمهم في الخارج (لا سيما التجارة مع أمريكا وبريطانيا وإنما أيضا في بلدان أوروبية أخرى مثل ألمانيا). هناك مدارس الدولة (الحفاظ على الجنس جزءا) والخاص (المختلط) -- (د. البريطانية والأمريكية وباكستان والهند. هناك الكثير من الأجانب (وخاصة الآسيويين -- في الفلبين وماليزيا) الذين يؤدون العمل ، والذي كان السعوديون على استعداد تام لاتخاذ (تغيير المواقف ، وذلك بسبب نسبة البطالة الكبيرة نسبيا والسعودية). الأجانب في كثير من الأحيان هي تلك التي لم تكن مألوفة مع اللغة العربية ، والسعودية للحصول على معلومات يجب أن تعرف في اللغة الإنجليزية -- وذلك أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية الثانية بعد اللغة العربية في المملكة.
1 5 1
2009-12-04T12:02:36+01:00
لا يوجد شيء مثل وصفة للحياة ، تماما كما لا توجد وصفة من أجل الحب ، والمال والسعادة أو مهنة. هذا الحكم قد يكون في الحساء ، كعكة ، وبعض العصائر. تعليمات قد تكون لجعل طائرة ورقية ، أو بناء السفن ، ولكن لا شيء غير الملموسة؟ هل هناك وصفة للحب؟ لا! -- ليس خادما في القلب. هل هناك وصفة للسعادة أو الوظيفي؟ لا! -- كاسحة الألغام الخطأ مرة واحدة فقط. وهكذا ، كيف يمكن العيش بكرامة؟ بالنسبة لي ، والحياة تستحق النضال من اجلها النظام [حتى بعد الجثث] ، في تنفيذالسعي لتحقيق الغرض ، بعزم وتصميم واضحة من خلال مثال سانتياغو في &;العجوز والبحر&; لأرنست همنغواي من ركلة جزاء). صياد صراع يائس مع الجوع والعطش ، و أيدي [تسكين الألم] ، ولكن في النهاية تمكن من مطاردة وصيد ميرلين ، والأسماك العملاقة. وثمة مثال آخر. هذه المرة هيمنة &;محاولة من الناس على الناس&;. أكتب هنا عن كتاب &;عالم جديد شجاع&; لألدوس هكسلي. وقامت مجموعة من العلماء يخلق حرفيا من الصعب العيش في كرامة. ليس كل من لديه القوة والرغبة في التعلم ، ومن ثم لتحقيق أحلامهم وتلبية المهنيين. الجميع لا يمكن أن تتخلى عن التخلص من التحيز وعدم الاكتراث. على الرغم من أن للغاية ، سنوات عديدة لتحقيق النجاح في عدد متزايد من الناس. والسبب في أننا لا نذهب؟ أحدهم قال ذات مرة :;من يريد -- تبحث عن سبل لأولئك الذين لا يريدون -- يبحث عن الأسباب.; في حاجة الى كمية كبيرة من المعرفة ونأمل أن ننجح ، علينا أن نعتقد ، لأن الإيمان يعمل المعجزات ، شريطة الإيمانt: هنا يحدد
1 5 1